MAILOXTECH MAILOXTECH
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

شرح برنامج phoenix لجعل حاسوبك يشتغل بنظام أندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني أخواتي الكرام اليوم سوف أقدم لكم شرحا حصريا لتطبيق جد ممتاز، كونه الأفضل و الأسرع في تشغيل نظام الاندرويد على جهازك الكمبيوتر، والإستفادة من كل التطبيقات المتوفرة في متجر البرامج الإلكترونية PLAYSTORE لمعرفة كل التفاصيل حول موضوعنا لهذا اليوم، فقط تابع معنا الشرح التفصيلي عن كيفية تثبيت هذا النظام الرائع على الحاسوب الخاص بك، وكذلك عن كيفية عمل هذا النظام الخرافي بعدما تكون قد إنتهية من تثبيته في الكمبيوتر.

فمن خلاله سوف تقوم بتحميل تطبيقات الأندرويد المتميزة من متجر GOOGLEPLAY، والتي هي وللأسف لا توجد داخل نظام WINDOWS الكمبيوتر الخاص بنا؛ إذا ما هو برنامج PHOENIX وكيف يمكن أن أضيف هذا النظام بجانب WINDOWS الحاسوب.

تعريف برنامج PHOENIX لتشغيل نظام الأندرويد على الحاسوب

هو تطبيق جد متميز يمكنك من تشغيل نظام الأندرويد على الحاسوب، حيث يعتبر أفضل نظام أندرويد للحاسوب نضرا لسهولة إستعماله وكذلك لسرعة التصفح فيه، بحيث حينما تقوم بتثبيت هذا النظام في جهازك الكمبيوتر تصبح لديك نافدتين في حاسوب واحد، نافذة الويندوز Windows التي تمتلكها في حاسوبك، زائد نظام أندرويد Android إحترافي بآخر إصدار.

حينما تقوم بتشغيل الجهاز، و بعدما تنتهي من تثبيت برنامج phoenix على جهازك الحاسوب، يصبح الكمبيوتر الخاص بك يمتلك واجهة جديدة ANDROID سريعة وسهلة الإستخدام، فهذا النظام يمكنك من التصفح وكذلك من تثبيت كل التطبيقات التي هي موجودة في المتاجر الإلكترونية للهواتف الذكية في جهازك الكمبيوتر.

أي أنك سوف تحصل على جهاز أندرويد داخل حاسوبك الشخصي، بحيث ستتمكن من تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب من متجر GOOGLEPLAY وتثبيتها على جهاز الحاسوب الخاص بك وبكل بساطة.

أيضًا فكما تعلمون أعزائي المشاهدون وخاصتا في الآونة الأخيرة، نظام الأندرويد قد عرف تطويرا ملحوظا على مستوى التطبيقات والألعاب داخل المتجر الإلكتروني playstore.

وبالتالي لقد أصبحنا نرى شركات كبرى تتنافس على إنتاج و إبتكار ألعاب ضخمة فقط على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد أو ios.
مثلا لعبة PUBG و FREEFIRE والعديد من الألعاب و البرامج المميزة التي تحضى بشهرة عالمية.

فإذا أردنا الإستماع بمثل هاته الألعاب بأقصى جودة وبكامل طاقتها، يجب أن يكون لدينا هاتف محمول قوي يمكن أن يكون غالي التكلفة، لهذا الأمر اليوم جأتكم بهذا البرامج الغني عن التعريف إذا من اليوم فصاعدا فلا حاجة لك بتغيير هاتفك المحمول، لكونه فقط ضعيف ويمتلك مواصفات غير كافية لتشغيل الألعاب القوية والتطبيقات الجديدة، فهذا البرامج فعلا يغنيك عن الهواتف الذكية بشكل عام، فأنت من الآن فصاعدا لست بحاجة إلى هاتف محمول ذكي ذو مواصفات عالية الجودة من أجل لعب لعبة فقط أو تحميل تطبيق ما من playstore، بحيث أنه سيصبح لديك هاتف محمول أندرويد بمواصفات PC WINDOWS داخل جهازك الكمبيوتر والذي ستستطيع من خلاله الإستغناء على الهواتف الذكية الجديدة الباهظة الثمن والإكتفاء بهذا التطبيق الحصري الغني عن التعريف برنامج phoenix.

وكذلك ستكون لك مساحة جيدة تمكنك من الحصول على العديد من التطبيقات الضرورية على حاسوبك الشخصي، أو ستستمتع بلعب ألعاب بجودة عالية دون أن تستغني عن نظام هذا الحاسوب، فبكل سهولة سوف أشرح لك عزيزي المشاهد طريقة تثبيت هذا النظام الأكثر من رائع داخل جهازك الكمبيوتر وأيضا ما هي مميزاته.

تحميل وتثبيت برنامج phoenix

أولا لتقوم بجعل حاسوبك يستقبل نظام جديد أندرويد سريع وسهل الاستخدام ليس به مشاكل، إليك أولا رابط تحميل البرامج أسفله:

بعدما ينتهي معك البرنامج من التحميل، قم بالضغط عليه مرتين ليقوم بالتثبيت، وسيطلب منك تحديد مكان التثبيت، أي أين تريده أن يثبت في DISC.C أو DISC.D، هذا إن كنت أنت أيضا قمت بتقسيم DISCDURE حاسوبك إلى قسمين، فمن المستحسن أن تثبت هذا النظام في DISC.D.
في حالة كنت تريد إزالته فيما بعد فلن تواجهك حينها أيت مشكلة، فما عليك القيام به هو مواصلة مراحل التثبيت الإعتيادية، وبعد الإنتهاء سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل وسوف ترى أن حاسوبك حينما يشتغل، يطالبك بهل تريد البداية بالويندوز؟ أو أندرويد؟ قم بإختيار الأندرويد ANDROID.
أما بعد الخطوة الثانية الضرورية التي يجب عليك فعلها بعدما يفتح جهازك الكمبيوتر بهذا النظام، هي قم بفتح المتصفح، ثم توجه إلى GOOGLE وفي خانة البحث إبحث عن تحميل و تثبيت INSTALL APK.

  1. ثم قم بتثبيت هذا البرنامج في نظام PHOENIX.
  2. بعدها توجه إلى PLAYSTORE.
  3. وقم بإنشاء حساب جديد.
  4. وفي النهاية تكون قد إنتهية من تثبيته برنامج phoenix على جهازك الكمبيوتر.
وهنيئا لك بهاذا النظام الرائع، والآن لقد حصلتم على هاتف محمول ذكي ذو مواصفات عالية فقط من خلال حاسوبك الشخصي.

إستغلال برنامج phoenix بمجال الربح من الإنترنت

نقطة أخرى أريد أن أشير لها من فضلكم، هي أنه معظم الأشخاص الذين يهتمون بمجال الربح من الإنترنت أو الشغل على الإنترنت، لطالما يستعملون هذا النظام ذلك لعدد التطبيقات التي لا تعد ولا تحصى في نظام أندرويد، وكذلك للإستفادة من مواصفات الحاسوب العالية الجودة، والتي لا يمكن مقارنتها بمواصفات الهاتف المحمول من أجل لعب الألعاب الجديدة، وأيضا لوجود تطبيقات المونتاج والتصاميم والجرافيك الرائعة على متجر PLAYSTORE، وكذلك برامج تصوير شاشة الحاسوب بطريقة إحترافية.

حيث أنه هذا الأمر يساعد في إنشاء قنات غنية بمحتوى جد جيد، وإستغلال برامج المونتاج في التعديل على الفيديوهات القنات كان هذا هو كل ما في الأمر.
فإن أعجبكم الشرح فلا تبخلوا علينا بتعليق محفز وجيد أسفل الموضوع، لنستمر دائما في تقديم كلما هو حصري وجديد في العالم التقني.

  1. مدونة تطبيقات الاندرويد تهتم بشروحات الاندرويد ولحماية هاتفك الاندرويد
    سامح اندرويد

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

MAILOXTECH

2016