MAILOXTECH MAILOXTECH
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

افضل ويندوز للالعاب الحاسوب

دائماً ما تأتيني الكثير من الأسئلة حول افضل ويندوز للالعاب إذا كان ويندوز seven أو ويندوز eight. هل حقاً يوجد ويندوز مخصص للألعاب فقط يمكن تحميله من أجل تشغيل الألعاب بدون مشاكل، لمعرفة كل التفاصيل حول موضوع اليوم تابع معنا الشرح.
افضل ويندوز للالعاب

ما هو أفضل ويندوز للألعاب

 إلى ى الأن لا يمكن تشغيل كافة الالعاب من بداية إصدار ويندوز 7 إلى آخر إصدار windows على الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة والضعيفة، ففي حقيقة الأمر الونداوز لا علاقة له بتغير مواصفات هذا الأخير، فقط يساعد أحيانا في بعض الأمور مثلا يزيد من سرعة الجهاز الخاص بك، حيث تصبح كل قوة حاسوبك موجهة فقط للعبة أو التطبيق الذي تريد أن تشتغل فيه.

أما الحقيقة لا علاقة للويندوز بمواصفات الجهاز، فإذا كنت تمتلك جهاز ضعيف ولا تفتح معك الألعاب أصلا وليست ببطئ فكن متأكد لن يفيدك تغيير أو ترقية الويندوز الخاصة بك، فالذي تمنحك إياه أية ويندوز ماهو إلا شيء بسيط للغاية.

فأصبحنا في الآونة الأخيرة من تحديث مايكروسوفت إضافة في آخر إصدار ويندوز 10 ميزة وهي game mode والتي تكون وظيفتها غلق بعض الأوامر و البرامج في الخلفية ليكون أداء الجهاز بالكامل موجه فقط للألعاب،  ولكن إذا كنت لا تستخدم ويندوز 10 يمكن إستخدام فقط بعض الحيل التي لا تحتاج الى أية برامج أو أي شيء فهي تكون موفرة لك صديقي في لوحة التحكم داخل الويندوز.

مثل: إيقاف البرامج  التي تعمل في الخلفية الأخرى للحصول على المزيد من السرعة فى اللعب وتسريع الجهاز ليصبح أكثر تركيز في اللعب.

هل كل الالعاب تعمل على نواة 32؟

الإجابة طبعا لا. لأنه في الماضي كانت الألعاب تأتي بجرافيك بسيط لا يحتاج الى كرت شاشة قوية ورام كبيرة الحجم وغيره، وإنما في الوقت الحالي الكثير أصبحنا نرى أنه في قليل جداً ما يتم نشر لعبة جديدة حيث تكون هذه الأخيرة تعمل على نواة 32 بايت، ومعظم الألعاب الكبيرة ذات الجرافيك المرتفعة تعمل على 64.

برنامج DirectX

هذا البرنامج directx يعتبر من أهم البرامج للويندوز الألعاب، حيث أنه يقوم بتحميل الملفات اللازمة لتشغيل الألعاب مثل ملفات dll الناقصة وغيره.

برنامج Net Framework

أما عن هذا البرنامج Net Framework فهو مهم لكل من الألعاب والبرامج أيضاً لأنه يقوم بتحميل مجموعة من ملفات dll، منهم رسالة الخطأ 0xc00007b التي تظهر عند الأغلبية أثناء تشغيل أي لعبة برنامج Visual C++.

أغلب مبرمجي الألعاب يعتمدون بشكل أساسي على برنامج Visual C++ أثناء تصميمها الألعاب، لهذا الغالبية العظمى من الألعاب بدونه لن تعمل لهذا يفضل تثبيته أيضاً.

تأكد أيضا من تحديث كرت الشاشة لديك بإستمرار! إذا كنت من مستخدمي NVIDIA أو AMD فأن التحديثات تحل الكثير من المشاكل أثناء تشغيل أية لعبة بويندوز للألعاب.

وفي النهاية قم بتحميل برنامج Razer cortex، فهو يساعدك فى تحسين تجربتك للألعاب أثناء اللعب و يعطيك أعلى أداء ممكن.

تصفح أيضا : 

شرح برنامج phoenix لجعل حاسوبك يشتغل بنظام أندرويد.

تحميل لعبة pubg mobile pc.

  1. شرح جميل أخي المحترم

    ردحذف
  2. احسنت شكرا لك الويندوز ليس له علاقة بتشغيل الالعاب

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

MAILOXTECH

2016