MAILOXTECH MAILOXTECH
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

5 أسباب لعدم تثبيت النسخة التجريبية العامة لنظام التشغيل iOS 13

كل عام، يتردد الكثير منكم في تثبيت الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS، وعادة ما يتساءل كل مستخدم لهذا النظام، عن ما إذا كانت النسخة مستقرة بما يكفي قبل وضعها على جهازه، مما يدفع المستخدمين إلى تثبيت النظام من المرة الأولى التي يظهر فيها التحديث الجديد دون سابق إنذار من أجل إكتشاف مميزاته، فموضوع هذه التدوينة يتطرق حول خمس أسباب لعدم تثبيت النسخة التجريبية العامة (أو المطورين) لنظام التشغيل iOS 13، لإكتشاف هذه الأسباب واصل الشرح.
5 أسباب لعدم تثبيت النسخة التجريبية العامة لنظام التشغيل iOS 13

1 - التراجع ليس سهلا دائما

هذه قاعدة تنطبق على جميع إصدارات iOS: إذا قمت بتثبيت نظام X ، وقمت بنسخ نسخة احتياطية من جهازك (على iTunes أو iCloud) ، فلن تتمكن من العودة إلى إصدار سابق عن طريق استئناف النسخ الاحتياطي الجديد. سوف يستغرق وضع هذه النسخة الاحتياطية وقتًا طويلاً في موقع خارجي. إذا كنت ترغب في العودة بعد أسبوعين أو ثلاثة، فستضطر لاستخدام نسخة احتياطية مؤرخة بالفعل.

2 - تعطل في بعض الأحيان خطير للغاية

تخيل للحظة أن Messenger أو WhatsApp لم يعد مفتوحًا. وأن البريد يرفض الوصول إلى مربع المهنية الخاصة بك وأن مزامنة iCloud لم تعد مضمونة بين الأجهزة المختلفة.

ماذا لم يعد يعمل Netflix على AppleTV؟ كانت النسخة التجريبية أكثر استقرارًا، بما في ذلك مع نظام التشغيل iOS 13 (رأيناها مع بعض الألعاب على وجه الخصوص).

وأخيرًا هل تعلم أن الإصدار التجريبي يمكن أن "يعطل" الجهاز تمامًا؟ فمن المستحيل في بعض الأحيان إيقاف تشغيل جهاز iPad أو جهاز iPhone، وقد يحدث أن تصبح الهواتف غير صالحة للعمل مما يضطر لزيارة متجر Apple على سبيل المثال.

3 - ضعف في بطارية الهاتف

ليس الأمر واضحًا دائمًا ، لكن إستهلاك البطارية (خاصة في البداية) تتراوح بين 50 إلى 60٪ من المعتادة على iPhone الذي يبلغ من العمر عامين أو ثلاثة أعوام ، قد تحتاج إلى شحن 3 إلى 4 مرات كحد أدنى يوميًا. مرة أخرى، لا تنسَ أنه على الشاطئ أو المشي لمسافات طويلة أو السيارة، لا يتمتع البعض دائمًا بوسائل الشحن المتاحة.

4 - الفائدة عادة ما تنخفض بسرعة كبيرة بعد التثبيت

على الرغم من أن نظام التشغيل iOS 13 يحتوي على العديد من الميزات الجديدة ، إلا أن جميعها لا تعمل بكامل طاقتها بالنسبة للكثيرين، فإن الإثارة تتراجع بالفعل بعد بضعة أيام، خاصةً عندما يرون العديد من الأخطاء وتراجع الاستقلال الذاتي وما إلى ذلك.

أخيرًا من المحتمل أن تكون بعض النسخ التجريبية مستقرة  بدرجة كافية بحيث تستمر تطبيقاتك المفضلة في العمل مع الإصدار التجريبي 2!

5 - أبل لا تقدم أي ضمان

هذا ليس واضحًا للجميع لا يمكنك الذهاب إلى متجر Apple أو الاتصال بشركة Apple إذا كانت الميزة الجديدة غير صالحة للعمل. لذلك فإنك توافق على تغيير كل الميزات في النسخة السابقة التي تم الحصول عليها في وقت البيع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

MAILOXTECH

2016