-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Galaxy Note 10: هل ستتخلى Samsung عن منفذ microSD؟

كما في كل عام ، يجب على Samsung الإستفادة من السنة الدراسية الجديدة للكشف عن Galaxy Note 10 الجديد. مع اقتراب الصيف ، تنتشر الشائعات عبر Galaxy Note 10. بينما يتوقع البعض بالفعل التخلي عن قابس المقبس ، تشير المعلومات الجديدة إلى أن منفذ microSD سيكون له نفس المصير.

ستتخلى Samsung عن منفذ microSD؟

عند تأجيل إصدار Galaxy Fold ، يكون المنتج التالي من أفضل منتجات Samsung. تتمتع مجموعة التقييم بمستوى معين من سهولة الاستخدام بفضل ميزاتها المتميزة وتجربة القلم الفريدة.

قبل أسابيع قليلة من العرض الرسمي ، تتكاثر الشائعات حول Galaxy Note 10 وإصدار Pro محتمل. في حين أن البعض قد يسعد الجماهير ، إلا أن البعض الآخر قد يتسبب في طحن الأسنان.

هذا هو الموقع الذي تمت مشاركة أحدث المعلومات فيه على موقع XDA-Developers. يقول ماكس وينباخ إن Galaxy Note 10 لن يكون له منفذ microSD.

تعتمد سامسونج أكثر على Galaxy Note 10 Pro

وفقًا لما قاله ماكس وينباخ ، ستحتفظ سامسونج بمنفذ microSD لجهاز Galaxy Note 10 Pro.
يرغب الكوريون في حجز بعض الميزات حصريًا لهذا الإصدار الأكثر رقيًا. وأشار المصدر نفسه إلى أن Galaxy Note 10 لن يتضمن مقبسًا مقاس 3.5 مم. لقد تركت Samsung بالفعل بعض العملاء المحتملين الذين قدموا معلومات معاكسة. لكن الكوريين سربوا عن قصد هذه المعلومات الخاطئة لفخ الشامات. وبالتالي ، يجب أن يحتوي Galaxy Note 10 على مقبس 3.5 ملم ومنفذ microSD.

تظل كل هذه العناصر شائعات وسيتعين علينا انتظار الإعلان الرسمي للحصول على مزيد من التفاصيل. من المتوقع أن تكشف Samsung عن الإصدار Galaxy Note 10 و Pro في 7 أغسطس 2019 في مؤتمر في نيويورك. لم تنشر الكورية دعوة رسمية بعد ، ولكن هذا التاريخ سيكون جزءًا من التقويم المعتاد للعلامة التجارية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

MAILOXTECH

2016